الأحد، أغسطس 17، 2008

كن معي ..!


أقف فوق ضجيج الصبر مترنحا لعلي أقع أو لا أقع فالهاوية بانتظاري على كل حال ، قبل بزوغ الثانية بلحظات ..كنت أسير بعرين الذكريات متخبطا حاملا معي مفتاح الكآبة منتظرا بفارغ الأنين والآهات وصول الابتسامة لإغلاق وكر الأحزان ، انتظرت حتى بكي الذي لم يبكي أبدا وهوي على جسدي وكأن الذي سقط قنبلة واخذ يتمتم بطريقة هسترية ويقول وكأن الحديث فراشة تطير بخفة وتذهب سريعا ، صدقوني لم أدون إلا الاستنتاجات ، فلقد وصلت متأخرا وهو بجانبي ينتظر وصولي ..لعلي كنت شارد الذهن أو أن الوقت توقف ليتسع لدموعي .
هي حالة من حالات الاجتياح المتباعدة تأتي بين الفترة والأخرى لتذكرنا بان الحياة لا تزال مسيطرة علي الغرائز وأماكن المرح والأحزان ،للأسف تعالت أوجاعي على الرحيل فسقطت بدون مأوي ، لم تجد قلبا صادقا أو حبا نافعا أو كلمة شافية تنبث أملا لم تجد وان وجدت سيكون بعد موتي .
لا اعرفهم إلا حين اضحك وحين ألبي أطماع العيون وأما غير ذلك فلا يهم فكل ما تبقي هو كحل الكذب والنفاق وبعض قشر الموز ورائحة الليمون ، فلقد كنت كريما بحبي بشغفي بذلك الصوت الذي لم يتوقف عن السؤال عنهم ، أين انتم إن كنتم تستحون ..؟، سأتوقف قبل أن تنعتوني بالجنون فهذا حال الجهلاء من امتنا ، يصنعون الرياء ويلعنون من اجل مال قد يكون أو لا يكون المهم أنهم يعملون فقد تتقلص نسبة البطالة ، فكل هذه الشعوب الخاملة تعمل بمهنة العيون ، فاحذر .

هناك تعليق واحد:

  1. باستطاعة الواحد فينا تتميز الكلمات التي تخرج من القلب فور التقاط الأذن لها .. خاطرتك حافلة بمشاعر لا تأتي الا في يقظة ٍ عالية ٍ للقلب .. أهنئك .. وتابع

    ردحذف

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار