الثلاثاء، فبراير 26، 2008

إذا بتحب النبي صلى عليه وادخل


بالروح بالدم نفديك يا رسول الله ، فداك أبى وأمي يا رسول الله ، ردد يا حبيبي ردد بس شويه شويه على صوتك لانه ما حدا سامع ..القنوات الفضائية مشغولة الان بالانتخابات الأمريكية ..ما علينا .. اندلعت الحرب الحقيرة في رسم وشتم سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .. يا أخي قول عليه الصلاة والسلام شو هذا .
(ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) .. أنت بتقول انك مسلم وشريف ، وهذا الصمت الغريب من الحكومات العربية لهو خير دليل على الضعف والجبن والحقارة المتشرشة في رؤساء الدول الوضيعة . وبتسال وبتقول المشكلة ما في ولا تصريح رسمي ولا شجب حتى من السفراء .. طيب وين هالجماعة عن هذا الأمر العصيب ، يعني امة يستهزئ بها ويشتم ويرسم نبيها ولا حركة ولا همسة حتى منكم .. سؤال مع مين الحكومات العربية معنا وله معهم وله شو القصة ؟ .
اعتبرهم ماتوا وما في ولا شخص عربي ألان قادر على ردع هذه الرسوم الكاريكاتيرية بصراحة، وكيف لهم ردعها وهم بهذا الحال ، مع العلم ان اكبر تظاهرة حصلت لنصرة رسول الله عليه الصلاة والسلام لم تتعدي الــ30 ألف شخص في اكبر الدول العربية النائمة ،وأحيطك علما أن مجموع المسلمين بالعالم 2بليون وعدد المدخنين 200 مليون ، وان حجم القنوات التي تكلمت عن هذا الحدث لم تتعدى الــ 25 قناة متلفزة بالمقابل أكثر من 355 قناة تبث الرقص والكليبات والمنوعات ، هذا ونسبة المواقع الالكترونية التي دعت لمقاطعة الدنمارك كانت بالعدد المحدود ، نهياك عن الملاهي الليلة والقنوات الجنسية التي زوراها من الوطن العربي بالملايين وعن الأموال الطائلة التي يتم صرفها . وروح شوف بنات الواطي والوزير وحتى الغفير كلهم شبه عاريات وبالاسم مسلمات وهذه امة راح تنصر الرسول .. إن لله وان إليه راجعون .
للأسف هذا وقعنا المرير ... لكن ماذا يجب أن تفعل أنت أمام كل هذه النكبات التي عصفت وتعصف بالأمة الإسلامية ؟...
اذكر الله أولا.



1- يجب عليك مقاطعات القنوات العربية وإرسال رسائل شجب واستنكار لهذا الصمت الوقح والتعتيم المتعمد.
2- يجب أن تعلم أن الهتافات لن تجدي نفعا في هذا الحين ,مع العلم انه يجب إرسال رسائل واضحة للأصدقاء في كل مكان حتى نملئ بريد الغافلين عن هذه النكبة الحقيقية .
3- يجب علينا إنشاء المواقع لنصرة رسول الله والعمل بشكل سريع وتبين جمال وصدق الدين الإسلامي .
4- وحتى تنصر رسول الله أرجو أن تسير على خطاه وان تصلي وترقى بالدعاء لله.
5- يجب حث الناس على التفكير وإقامة الندوات والمؤتمرات لفهم القضية بالصورة الصحيحة لان هذه الهجمة هجمة تبشيرية .
6- يجب أن ندعو للاعتصام أمام السفارات العربية والغربية حتى ينطق الحجر الميت والكرامة الباقية فيهم .
7- وإذا كنت كاتب أو رسام أو خطاط أو عالم اسلامى أو صحفي أو محامي يجب أن تعلم أن الله رزقك كل هذا لأجل هذا اليوم لنصرة الإسلام ولحماية الرسول من الشتم والرسم .
8- يجب علينا أن ننتفض بوجه حكوماتنا المتخاذلة في اتخاذ القرار الصحيح وهو طرد سفراء جميع الدول وعدم التعامل معهم .
9- وألان يجب علينا مقاطعة الدنمارك ومقاطعة جميع البضائع والدعوة لهجرة العلماء العرب منها والعودة إلى البلد .
10- ترجمة أحاديث الرسول عليه السلام بعدة لغات .
11- هناك بعض الكتاب الأجانب قاموا بالكتابة عن الرسول عليه السلام فعلينا نشر هذه الكتابات ومن هذه الكتابات كاتب أمريكي كتب عن أهم مئة شخصية بالعالم وكان الرسول عليه السلام هو أولها وأعظمها .
12- حث الجاليات العربية على محاولة نشر الإسلام ونشر الدعايات واليافطات في جميع الأماكن القريبة من الجرائد الحقيرة التي تتعمد الاهانة .


وما هذه إلا أفكار لنصرة الرسول الحبيب ، ويجب عليك أن لا تصمت وان تملأ جميع المواقع بالتعليقات التي تدعو لمقاطعة الدنمارك ولنهضة المسلمين والعرب ، وأتمنى من الله أن يكون وعي كافي لمواجهة الهجمة الشرسة على الإسلام والمسلمين .
ومن هنا أدعو جميع المسلمين وأصحاب الضمائر الحية والحكام والقادة العرب أن يتقوا الله وان يعلموا أن الإنسان له اجل وساعة محددة ،وأرجو أن تفعل خيرا قبل ذلك اليوم ، ومهما حاول أعداء الدين طمس معالم الإسلام والاعتداء علينا لن يستطيعوا أن يقتلعوا هذا الجرف الإسلامي العظيم أو ان يطمسوا حب النبي عليه الصلاة والسلام .
Pal_one_1@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار