الأربعاء، مايو 21، 2008

مبادرة لتنفيذ فعاليات وطنية .. ساهم بفكرك ومجهودك لصالح فلسطين


بمزيد من الفخر والاعتزاز للشعب الفلسطيني الأصيل في كل مكان ، بمزيد من آيات الصموت والتحدي والعنفوان ، بمزيد من ضم الجراح والوحدة الوطنية ، أيها الشرفاء في هذا العالم الذي يسوده الكذب والنفاق والديمقراطية الملعونة، يا من تبقي على ذاكرته ووطنه ومجده وشهدائه في هذا الوقت العصيب الغريب ، لقد مررنا باحلك الظروف وتحملنا القهر والاستبداد والاحتلال وما زلنا على العهد باقون ، فمهما لن ينتزعوا منا حق العودة ،و لن ننسى الأقصى والقدس عاصمة فلسطين، مهما فعلوا أو قتلوا أو زوروا أو حتى اقتلعوا شجر الزيتون ، إلى كل من أحب فلسطين .. شعب الجبارين ، الى كل من تنادي بالهوية والقضية والحرية ، الي كل من أراد المقاومة والجهاد ولم يستطع الوصول .
إليكم رسالتي الفدائية مخطوطة بدماء الشهداء وآهات الجرحى وصرخات الثكلى وانين الأسري :: ....
مر عام ولم يضمد جرح الوطن بين فتح وحماس ، وما زلنا نعانى الانقسام والتشرذم والضياع ولا احد يسمع ، ليكن يوم السبت الموافق 14 –6 -2008 "يوم الجنين الفلسطيني للمحبة وللوحدة الوطنية " .ولنسوق الفكرة التالية على أساس أنها خطوة أولي من خطوات دعم الحوار الوطني ، وسنعمل بيد فلسطينية واحدة ومجهود فلسطيني حر يحاور العقول من قلب الحصار ، ولنتخطى كل الحواجز والأسوار ولنحطم كل القيود عن بعد أيها القادة الكبار .

برنامج العمل ببساطة
1- كون مجموعة شبابية قادرة وجاهزة لإنجاح العمل في منطقتك على أن لا تقل عن ثلاث أفراد .
2- أبدا بالتخطيط فورا .. ولك حرية الاختيار.. أن تقوم بعمل ندوة أو رحلة او جداريه او الدعوة لإضراب لمدة دقيقة يمنع فيها الكلام باسم هذا اليوم ويكون مكتوب عليها "يوم الجنين الفلسطيني للمحبة وللوحدة الوطنية" .
3- بادر في الحديث عن أهمية ووحدة الصف الوطني في كل مكان وحاول الوصول لأكبر شريحة من الشباب وتوعيتهم .

ولا تنسى أن تلبس الكوفية الفلسطينية وان تقوم بالتفكير بفعاليات أخري، ولك حرية الإبداع المهم أن تعمل لصالح وطنك ولو بالحديث ، ولا تنسى أيضا أن تقوم بنشر الفكرة عبر الايميلات والمواقع والأصدقاء اذا اقتنعت بها ..وأرجو ان ترسل مخلص بسيط عن الفعالية لكي يتسنى لنا توحيد الفعاليات في موجز واحد ونشره في المواقع الالكترونية والصحف واللاذعات وإذا كنت تمتلك الإمكانية فلا باس .
فهذا وطن لا نستطيع تجاهل محنته فهو لنا وكله منا.. فيدا بيد لراب الصدع .. ساهم بنشر هذه المبادرة على كل المواقع.. فلا تنسى فلسطين .
"يمكن تعديل الفكرة وتطويرها"
للمراسلة
Pal_one_1@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار