الثلاثاء، مارس 04، 2008

أغيثوا .. GAZA .. يا أهل البزازة

فلسطيني بسال فلسطيني .. بقوله لو أنت مش فلسطيني مش كان أحسن ، رد عليه وقاله أنت شكلك أهبل ، بدى أسالك مين هو الأهبل الفلسطيني وله الفلسطيني ..؟.
يا أخي سياسية فريدة من نوعها والعالم كله مستغرب ، بنطالب بحل سلمى وبنطالب بالمقاومة والاثنين ابعد من بعض والتنافر سيد الموقف ، والغريب في الأمر انه الكل بقول انه ما بنستغني عن الأخر ، وبالسر بنضرب ببعض وبنلعن بعض والضحية المواطن والعامل القاعد لابد الآبدين ، بغزة يا عزيزي العامل وضعه تحت الصفر كيف عايش الله بعلم ما في شغل من 7 سنوات ، بغزة يا صديقي المريض ما في عنده دواء والمستشفيات بتصرخ ، بغزة يا أخي الناس بتصحي الصبح وبتستني المسا بفارغ الصبر عشان يقولوا عايشين ، بغزة يا عيوني الكهربا بتقطع 12 ساعة يوميا ، بغزة يا قلبي ما في بنزين ولا سولار وسعر لتر البنزين بـ20 شيكل ، بغزة يا معلم الحصار مغلي الأسعار والاحتلال مغطي النهار بالطيارات والزننات الاستكشافية ، بغزة يا حلو الناس بتموت على حاجز ايرز وأخر عدد كان 105 قتلى ، بغزة يا كبير منتشرة الصراصير والطفل بنولد وفجأة بطير ، بغزة يا مختار العقل طار والكل بفكر بالهجرة والانتحار ، بغزة يا حبيبي قصف وتكسير وتعتيم ودمار ، بغزة يا ابو عقال بدخل وبطلع الاحتلال وبقتل أبرياء بالعشرات وأنت بتمسج على الجوال لروتانا ودانا ، بغزة يا أختي مساجد ومدارس بتقصف وطلاب ما في معهم كتاب ، بغزة يا محترم بتخلص جامعة وبتقعد تستني ، بغزة يا ابو الشعارات الشباب صارت عاهات .
باختصار حصار غزة هو القتل الممنهج للحقيقة والأسلوب الجديد في الموت البطيء، مليون ونصف المليون يعيشون تحت خط الفقر يقتلون ويضربون وتنسف بيوتهم ولكن مازالوا صامدون ، وإلي متى هذا التعري والانحياز ؟ إلي متى هذا الصمت الخائن ؟ إلى متى هذا الجمود والكسل ؟ إلي متى وانتم تشاهدون غزة تغرق في بحر الدماء؟ ، إلي متى يا قادة و يا سادة العرب ؟، إلي متى يا شعوب الأمة النائمة ؟ ، إلي متى ......؟!!.وأنا علي يقين انك بعد قرأه هذا المقال ستقول ، المشكلة مش عنا المشكلة في القادة، وأنا وضعي بالبلد اللي أنا فيه لا يسمح لي بالانتفاضة ، سأقول لك يا فلسطيني يا عربي أن النخوة والكرامة والبطولة لا تتحقق بالابتسامة والجلوس والبكاء والدعاء فقط ، وان كنت تظن أن حياة العظماء سهلة ، فأنت مخطئ يا عزيزي فتاريخ الأبطال ويلات وعذاب ونفي وتضحية .
نحن بغزة نريد أن تعلموا أننا نريدكم أكثر من اى وقتا مضي ، وان تعلموا اننا لن نسامح اى متخاذل وأي متقاعس القي بفلسطين والقضية ألي جوف النسيان ، وأدعو الجميع -بتحمل مسؤوليته الحقيقية اتجاه إخوتكم وأبنائكم وشيوخكم ونسائكم في غزة . ..اللهم إني بلغت اللهم فاشهد وما علي الرسول إلا البلاغ .

هناك تعليق واحد:

  1. المواطن ليس ضحية!!المواطن ضلع وزاوية في القضية!!المواطن متهم حتى تثبت برائته او ادانته!!"انا وضعي بالبلد اللي انا فيه لا يسمح لي بالانتفاضة"ولكنه لا يرغمني على النذالة!!..ولا يجبرني على العمالة...ولا يشجعني على التجاهل ...ويمنحني حق بان اهمس بصوت منخفض...ولو بكلمة لا...وهذا اضعف الايمان!!

    ردحذف

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار