الأربعاء، أبريل 09، 2008

خاطرة ::شوق الكتابة


كتبت هذه الخاطرة قبل عشرة سنوات من اليوم وها انا اليوم اعيد الذكريات لتحيا
زارني شوق الكتابة معتبا وقال ما بي اراك نائما بفسوح الحياة منعما، وقد صار عليك مال الملوك زاهدا وبكثرة الجواري صرت مخطبا .مهلا مهلا يا شوق الكتابة ،اراك ضعيفا تانيا عليه بالملامة وكاني سيدها هاجر الدهر ملعون الزمان ما بك يا شوق الكتابة انسيت من انا؟لا لا لم انسي انت سيدي ولك مني احتراما ولكني امون عليك ببعض الكلمات فاعذرني علي قلة ادابي وجهلي القاهر بعدك ،ولكن فاض صبري من صحراء صبرك.اعلم يا شوق الكتابة ما يجول في خاطرك اعلم انك وحيدا من بعدي ولك الحق بي كما لي الحق بك ولكني كنت في الفترة الاخيرة مشغولا باقفال منابع الحب الباقية في قلبي ما بك اراك متعجبا .لا يا سيدي فانا اعلم علم اليقين ان لك منابع الحب في كل جسدك فانت مخلوق الحب والحب خلق لك ماذا اصابك يا سيدي .اراك يا شوق الكتابة مبالغا في مدحي بعض الشئ فانا كما تقول كنت سابقا ولكني حين احببت ورفضني الحب ان اكون ملكا ساد في صمتي السكون وناع في فكري بعض الجنون واعتزلت مكتبي واعتزلت الباقي من نفسي المدمرة .اه يا سيدي لو كنت اعلم بلواك والمحب شدة اعياك لصار الحب يهواك .اه يا شوق الكتابة يا رفيقي بالفرح والكابة كلماتك احيتني لاكون من جديد .هل لي بسوال يا سيدي.طبعا طبعا يا شوق الكتابة .ما عهتك تاركا غريبا من حبك فماذا ستفعل بمن هوي قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!يالك من كاهن يا شوق الكتابة لم تنسي ابدا طباعي .ومن ينسي نفسه يا سيدي .رائع انت يا شوق الكتابة اعلم وكاني اراي الحاضر امامي اني لن انساه ما بقيت.اراك تبكي يا سيدي ودموع الحنان ترجعك للماضي .اه اه ومن ينسي الماضي يا شوق الكتابة .هكذا علمتني يا سيدي ان لا احد يزود بانه غني ، كل مال ناقص ، وكل حب جائز .امير اراك يا شوق الكتابة .لا يجود من مكانتك شيئا يا مولاي .اتركني الان يا شوق الكتابة علي موعد قريب والي اللقاء.:

هناك تعليقان (2):

  1. اسم الله من صغرك كاتب...ابقى زكرني أفرجيك كتاباتي من صغري
    هههه

    موفق عمو

    ردحذف
  2. تحية لهذا القلم المميز

    حنان

    ردحذف

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار