الثلاثاء، أبريل 15، 2008

احبك قبل الحب بعصور


كتبت هذه القصيدة وانا عمري 17 سنة اتمنى ان تعجبكم

احبك قبل الحب بعصور

ليس منى ترك نفسي وحيدا

فما عدت أنا بالوحدة سجينا

قلما بين الكلمات ينحني ندما

يقهرني الزمان فأتقهقر ألما

أعاتب خيالك الصامت بوجداني

فمنذ الأزل و أنت في رحم كياني

يوم لم أكن ولم تكوني

و أنت تملكنني كالطيف ألمجنوني

احبك قبل الحب بعصور

احبك كطائر يلهو فوق الأنهار والبحور

الملم نفسي من أعالي النجوم

متناثرا من كثرة الجوارح والهموم

انتظرتك سبعة عشر ربيع

وأنتي كطفلة لم تبلغ سن الرضيع

وأنا بين شوقي والدموع

أهادى نفسي مطمئنا جسدي الموجوع

أسال عنك كتب التاريخ تاها

وأسال عنك كتب الحاضر متأملا

فوجت اسمك في الكتابين مخلدا

هناك تعليقان (2):

  1. بس بدي أهني وأبارك لشقيق أخونا عبد الحميد بمناسبة رسالة الماجستير..عقبال الدكتوراة الله يوفقه وينور دربه..

    ردحذف
  2. رائع
    الحب اسمى شعور بيحس فيه الانسان بس الاهم انو نعرف ما تحمل هذه الكلمه من معنى صادق
    بالتوفيق لروحك الصادقه

    ردحذف

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار