الأربعاء، أبريل 23، 2008

معجزة.. استطيع الرقص على فنجان القهوة


بالفعل استطيع الآن الرقص على فنجان القهوة حسب الطلب بعد كل هذا التجاهل والإهمال من الأخوة والأخوات والسادة والسيدات ، استطيع أن اكتب المقال تلو المقال ورائحة القمامة والقذارة المنتشرة في كل مكان تنعش أفكاري الفقيرة العاجزة عن ابتكار الهلوسة لاستنهاض الأمة العائمة بالسكس والدخان والشيشا ورنة الجوال ، استطيع السير في الشوارع والإشارة حمراء فبعد اليوم لن يكون هناك لا كرامة ولا استحياء ، استطيع السهر والسمر طوال النهار فكل غزة عائمة ظلماء ، استطيع الجلوس على قارعة الطريق فهذا بيتي فلم يبقى لي إلا السماء ، استطيع ممارسة حريتي بالسرقة والنهب والكذب والنفاق ، فانا اعلم وأنت تعلم أن الطريق أمامنا طويل للوصول لعالم يحكمه الشرفاء .
مرسى كثير دولنا العربية والإسلامية ، مرسى كثير على الشعارات البهية ، مرسي كثير حضرة الفخامة يا ابن ستة وستين نعامة ، مرسي كثير على الحرية ، مرسى كثير يلعن ابو هيك امة عربية ، مرسي كثير على هالجامعات الغبية ، مرسى كثير على الديمقراطية ، مرسي كثير على الانحطاط والعمالة الشرعية ، مرسى كثير على القرارات والعهود الوهمية ، مرسى كثير اصلو بالعادة كثر الشكر خلنا نواطير ، مرسى كثير يا شعوب بتخلف حمير ، مرسي كثير وبكره اللي جاي قرف الصراصير ، مرسي كثير على الجوع والبطالة ، مرسي كثير على هيك كلاب ومشاهير ، مرسي كثير ضاع الإحساس والضمير ، مرسي كثير بعتونا بنوم سرير ، مرسى قد ما أقول راح يبقي القاتل محصون هذا في نظر القانون مثل إسرائيل كيان ما اله مثيل ، بتنكل وبتقتل فينا وبخلوا الحق علينا .. بتقصف وبتمص أرضينا وبقولوا راح يمحو اسمينا ولسا حكوماتنا العربية سكينة .
أنا بدي اسأل سؤال واحد بس ما تقولوا عني إرهابي ، ما هو السبب الوحيد الذي لأجله تعيشون ..؟، ان كنتم تعتقدون أنكم فعلتم الكثير لأجل القضية الفلسطينية أو أي قضية إنسانية وارتكزتم عليها في ذكرتكم السحيقة فانتم جهلاء ، إن كنتم تعتقدون أيضا أن الدعاء هو الخالص الوحيد لأهل غزة فانتم جبناء ، إن كنتم تؤمنون بالله ورسوله فنتفضوا و زمجروا بأنفسكم بابناءكم بأموالكم لنصرة غزة .
والله والله إن غزة اليوم لا تبكي الحصار ولا القصف ولا قتل ولا الاعتقال ، والله أنها تبكي صمتكم ،وتبكي.. وتبكي قسوتكم لا بل أنها تموت عطشا وغرقا للقائكم ، أتمنى أن تستحوا فان لم تستحي فافعل ما شئت .

هناك 5 تعليقات:

  1. تحياتي ....
    والله والله ضاعت النفس والنفوس ولكن لمن الشكوى ؟؟

    درب الحرية

    ردحذف
  2. بصراحه المقال جريء وقوي جدا.حسيت بكتابتك قهر وظلم .بس صرنا بزمن كل شي فيه متعب.يا ريت العالم يصحى ويسمع
    ويحس بكلامك الالم .يمكن بصحى الضمير
    كل الاحترام عبد.

    ردحذف
  3. قوة كلماتك وصدقها أبكتني والله يا أخ عبد..
    هالحكي انحكى كتيير بس رد الفعل قليل..
    اكيد مبتغاك من هالمقال مو انك تصحي الأمة العربية..انت بس بدك تفش قلبك واتطلع اللي جواك..اكيد
    لأنه افاقة الأمة باينتو شي مستحيل..لو بدهم يتحركو كان اتحركو من زمان
    طول عمري كنت فخورة بعروبتي بس هلأ وجهي أسود منها..
    أنا من اليوم بعلن كفري بعروبتي..انا مش عربية ولا أمريكية ولا اسرائيلية..
    بتعرف انا شو؟؟
    انا بلا جنسية

    تحياتي الى شعب فلسطين الصامد والله انتو الفخر كلو

    ردحذف
  4. الحمدلله علي كل حال احنا لسابخير طول ماقلبنا علي بعض بس انا مش عارف شو هالصمت العربي هل هو الصمت الذي يسبق العاصفة لا مش معقول احنا اتعودنا عليهم شو بدنا نتوقع منهم بعد الي صار فينا والي بشفوه علي الشاشات صرنا صور الامل بالله وما غيرالله وحسبي الله ونعم الوكيل علي الي كان السبب وشكرا اخي عبد اكتب لعل الحجر ينطق بدل الانسان

    ردحذف
  5. ميرسي كتير غمرتونا بفضلكو

    من زايد لزايد يا أخ عبد

    راما

    ردحذف

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار