السبت، يناير 26، 2008

اغتصبوا حبيبتي


حبيبي يا حبيبي
من .. من ينادي
أنا يا حبيبي
من أنتي لا أراكي
أنا عبق الماضي
ووجدان الذكريات
ولعنة الحب الأسير
أنا الواقفة على أطراف النهايات
فخذ بيدي فلست أري سواك
ألهذا آتيتي وحالك كحال الأخريات
تتمنين وتنزفين شرذمة الذات
أنا لم اعد أنا
فلقد انتهكوني واغتصبوني
والقوا بجسدي بحاوية النفايات
وصار المتصرفون يقبلون ويمزقون
حتى والت صرخات الجفون
يتضرعون قليلا ومن ثم يستقبحون
وأنا ابكي وأتمجد الهروب
ونسيت أن أقول أنهم قيدوني
بصمت أبي وأمي وأبناء عمومتي
فلم استطع النهوض
فكل ألمي من وثاق القيود
فقل لي كيف اهرب وكيف أعود
لا اعلم صدقيني لا اعلم
فانا وغيري متخاصمان
ولغتي غريبة لا يفهمها إلا الطرشان
وسلاحي قلمي لا يصلح لهذا الزمان
وبيتي لا يتسع لاثنان
حبيبي.. يا حبيبي
لا أريد قلمك ولا بيتك ولا لغتك
أريد أن تكون إنسان
لا يهوي النسيان
أريد أن تتذكر أن جرحك اكبر
واني فلسطين مقدسية عفيفة
لا تحب المتخاذلين
فان كنت أنت منهم
فلا تتجرأ وتقول انك من فلسطين
فانهض وقاوم بالحجر والسكين
وتعلم كيف الموت من اجل فلسطين
هكذا أحب ..
فهل من حبا اصدق من هذا الحب ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار