الخميس، يناير 24، 2008

وداعــا يــا غـزة "حملة اتصل وشارك أهالي القطاع الحصار "


أسألكم ماذا تنتظرون ، وماذا تقرؤون ، وكيف ستبصرون ، أيعجبكم إذا متنا وكنا أشباه ضحايا ، فرغ الكاز والغاز ولم يبقى سوى رنين البرميل ، ضعنا فالسراب لا نعرف هذا من هذا وكيف لنا ان نعرف ونحن لا نري الباب ، كلماتي تراقبكم وترى الاستهتار بعيونكم ، أأعجبتكم العبارات ..إذا ابتسموا فقد تكون هذه أخر الابتسامات .
اكتب لكم هذه السطور وأنا في العراء مرتشفا دفئ الكانون والحطب ورقصات الأخشاب ، وعتمة البيوت تمنعني من الاقتراب فكل شئ مشلول ،وغزة اليوم بلا حراك ميتة تشتاق للعناق ، فكل الأخوة قد اخذوا الحائط وناموا في قصور الترف والبحران ، ومن يسمع..ها نحن نقدم الوليد قبل الشهيد وما زلنا ، ومن يسمع قهر الشعب المتعلق بآمال الأمة وأي امة قد ناح منها صلاح الدين بأعظم البطولات، وعمر بن عبد العزيز بسمو الذات ،وعمر ابن الخطاب بجل الصفات ، وهى امة مبنية على الإسلام ومكارم الأخلاق والعزة والنخوة والشرف والتضحية ،والثبات في ارض المعركة ، وأين انتم من المعتصم وخالد ابن الوليد يا امة أللقلقات والتشرذمات والعويل والكلام والسجال .
لم يبقي لنا إلا الدهر والذكريات على امة كل أبطالها أموات ، وكل الباقي فينا قادة هم عملاء وجبناء ، وعفي الله عما أصلح منهم ، فدول الخليج الشقيقة تقوم بشراء أسلحة وطائرات ودبابات سنويا بمبالغ خيالية تتعدى المليارات ، ولكن للأسف لا نري هذه الأسلحة إلا في الاستعراضات وأعياد الاستقلال ونحن وهم يعلم أننا في احتلال ، أترقق الزمان وأتمنى أني لم أكون لأشاهد هذه المهزلة والضياع والفتنة ، ولا تقولوا أني قد مللت الصبر .. فالله يعلم كم أحب غزة وكم اهوي أهلها ، ولكني أتمنى الأفضل والأجمل لها ، فلها ما لكم وما لكم لها وانتم خيرها .
فهي دعوة عامة للانتفاضة ولنفير العام لنجدة غزة من براثن الظلماء وقهر وظلم الاحتلال ، ولإشعال المسيرات في كل مكان لنجدة أحبائكم إخوتكم أبنائكم أطفالكم ونسائكم ... إن كنتم أحياء ..
يمكنكم الإضراب والاعتصام والمسيرات ويمكنكم إنشاء مواقع لدعم غزة ويمكنكم الاتصال على أهالي القطاع ومشاركتهم ضيقهم وحزنهم ، يمكنكم كتابة شعر او مقال لدعم ، يمكنكم عقد المؤتمرات والندوات واللقاءات لحث الناس على الصمود ، يمكنكم ويمكنكم الكثير الكثير حتى نشعر بكم ، نريد أن نشعر أننا إخوة حقا ، لا تبخلوا ولا تستهتروا ولا تخجلوا بالاتصال فنحن أخوة النضال والأرض والعرض ، ولا بد للقيد أن ينكسر ، ولا بد ان ينهض فجر جديد بكم ولتفعلها وكن أخي .....
اتصل بإمكانك الاتصال على أي رقم والتعبير عن رأيك فنحن أخوة يا أخي.
وهذا رقم هاتفي كأول مكالمة 970599614730+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمنى قد استمتعت بكلماتى ولو كان لك راى شارك فى سجل الزوار